شركة فرعون لنقل الاثاث المنزلي

عند الاتصال

الوصف

النوع : خدمات
الحالة : جديد
المعلن : شركة
الموقع : مدينة نصر الحي العاشر

اجل ‼️🔥 كود خصم 20% FAR3On20 💥💯🔥🔥شركة فرعون لنقل الاثاث ⏱️ اشهر شركة نقل اثاث في مصر اطلب الان  ( 01282445566 ) او ( 01144202080 ) نصلك اينما كنت ⚡️⚡️⚡️

ملخوظة مهمة 

‼️ يتم ارسال كود الخصم عبر واتساب

لماذا تختار فرعون لنقل اثاث المنزل؟

🚚 محترفون وذوي خبرة: يتمتع فريق الخبراء لدينا بسنوات من الخبرة في التعامل مع الأثاث من جميع الأشكال والأحجام. كن مطمئنًا ، سيتم التعامل مع ممتلكاتك القيمة بأقصى قدر من العناية والاهتمام.

🕒 توفير الوقت: يمكن أن يكون التنقل عملية تستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن مع فرعون ، يمكنك الجلوس والاسترخاء بينما نتعامل مع كل رفع الأثقال. يضمن فريقنا الفعال تجربة نقل سريعة وخالية من المتاعب ، مما يتيح لك المزيد من الوقت للاستمتاع بمنزلك الجديد.

آمن ومضمون: نحن نتفهم القيمة العاطفية المرتبطة بأثاثك. لهذا السبب نتخذ احتياطات إضافية لضمان سلامة وأمن ممتلكاتك. يمكنك الوثوق بنا لنقل أثاثك كما لو كان أثاثنا.

💼 أسعار معقولة وشفافة: الانتقال ليس بالضرورة أن يكسر البنك! يقدم فرعون أسعارًا تنافسية وشفافة ، حتى تعرف بالضبط ما تدفع مقابله. لا رسوم خفية أو مفاجآت.

📱

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

أعلى