الوصف

النوع : للبيع
الحالة : جديد
المعلن : المالك
الموقع : السعودية

مرحبا بكم في متجر رؤية الواقع للأنظمةالأمنية، نحن نقدم لعملائنا الحلول الأمنية المبتكرة والعصرية لحماية الأشخاصوالأماكن. نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المختلفة في مجال الأمنالمادي والالكتروني، بما في ذلك أنظمة الدخول والخروج، وكاميرات المراقبة، ونظامإدارة الزوار وأجهزة الأمان الشخصي.

 

خصومات هائلة على كاميرات المراقبةاللاسلكية اليوم! احصل على أفضل العروض والخصومات على أنظمة المراقبة المنزليةاللاسلكية القوية والموثوقة. استفد من خدمات الرصد ذات الجودة العالية والأمانالذي يوفرها هذه الكاميرات المذهلة.

 

احصل على الحماية الكاملة لشقتك أومنزلك ، وحافظ على أمانك و راحتك النفسية دائماً. يمكنك الآن التمتع بخصومات رائعةتصل إلى ٪XX على كاميرات المراقبةاللاسلكية من الشركات الرائدة في هذا المجال.

 

اختر من بين المئات من الخياراتالمتاحة الآن وتمتع بأطول فترة ضمان ودعم فني مستمر ومدى الحياة.

 

لا تضيع الفرصة! قم بالحصول على كاميرامراقبة لاسلكية اليوم بأرخص الأسعار!

مواصفات الجهاز

تستخدم كاميرا C3W(ezGuard) ، وهي عبارة عن كاميرا Wi-Fi خارجية عالية الدقةمثبتة على الحائط ، ضوءًا قويًا مدمجًا وإنذارًا للردع ، بينما توفر أيضًا التحدثثنائي الاتجاه والمتانة في أي نوع من أنواع الطقس.

 

 

ويمكنك اضافة الكاميرات بالعدد المناسبلك

 

وايضا يتم اخيار عدد الكابلات طبقالعدد الكاميرات ومتوفر عده اطوال للكابل

تعتمد منتجاتنا على أحدث التقنياتوالمعايير العالمية للجودة، مما يضمن أعلى مستويات الأمان والأداء في جميعمنتجاتنا. يتم تصنيع منتجاتنا من قبل فريق مؤهل وخبير يضمن بدوره جودة ورفعةالمنتج و التميز.

 

نحن نسعى جاهدين لتلبية احتياجاتعملائنا وتوفير الحلول المناسبة لهم في كل الأوقات ولا يمكننا أن نشعر بالرضا حتىيشعر العملاء بالرضا. كوننا نعتبر أنفسنا أكثر من مجرد متجر، يتم تقديم الاستشاراتالمجانية والدعم الفني المتقدم والخدمات اللازمة لعملائنا من أجل تلبية جميعاحتياجاتهم.

 

نحن نضع علاقة العميل في مقدمةأولوياتنا وهو ما يميزنا عن المنافسين، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا للحصول علىأي معلومات أو استفسارات، نحن هنا دائما لتلبية احتياجاتك المختلفة.

احجز معانا

https://realityvision.net

https://api.whatsapp.com/send/?phone=966553331501&text&type=phone_number&app_absent=0

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

اعلانات مميزة

أعلى