اجهزه كشف الاثار القديمه جهاز فينيكس

1 جنية

 (قابل للتفاوض)

الوصف

النوع : خدمات
الحالة : جديد
المعلن : شركة
الموقع : دبي

جهاز كشف الذهب التصويريفينيكس Phoenix

جهاز كشف الذهب 2023 فينيكس – Phoenix هو جهاز كشف المعادنتصويري ثلاثي الأبعاد مع تقنية مسح أرضي جديدة تمامًا تضمن نتائج أسرع وأكثر دقةفي العثور على الكنوز القديمة والدفائن والفراغات والكشف عنها على أعماق كبيرةجدًا.

أنتجت شركة ميجا ديتكشن جهازًا احترافيًافعالًا مع 3 أنظمة بحث تصويرية مناسبة للمنقبين المحترفين وصائدي الكنوز الباحثينعن الآثار والكنوز الذهبية.

يوفر جهاز فينيكس Phoenix تجربة مستخدم مرئيةغنية من خلال عرض نتائج المسح الأرضي ثلاثي الأبعاد إما مباشرة على شاشة الجهاز أوعبر جهاز لوحي يعمل بنظام Android عبرتطبيق التحليل القوي “Multi Visual Analyzer” الذييوفر جميع الأدوات لتحليل بيانات المسح الأرضي بصريًا لمعرفة جميع المعلومات عنالأهداف المكتشفة.

من ناحية أخرى ، على الرغم من أنه جهازمخصص للمحترفين ، إلا أن الجهاز سهل الاستخدام ، وذلك بفضل البرنامج الحديث متعدداللغات ، والذي تم تصميمه بعناية لتسهيل عملية ضبط الإعدادات وخيارات المسح المختلفةوكذلك عرض النتائج.

مواصفات جهاز كشفالذهب التصويري فينيكس

جهازفينيكس Phoenix هوماسح أرضي ثلاثي الأبعاد عالي الأداء بتقنية مسح أرضي ثلاثية الابعاد فريدة وجديدةكليا

جهازشامل لكشف المعادن متعدد الأغراض للبحث عن الكنوز والتنقيب عن الآثار والكشف عنالتجاويف تحت الأرض مثل الأنفاق      والكهوف و السراديب.

ثلاثةأنظمة بحث [المسح الأرضي – البث المباشر – تحديد موقع الهدف او بين بوينتر] ،مناسبة لمختلف تطبيقات البحث عن الكنوز  ولأغراض الكشف عن المعادن المختلفة.

تقنيةمسح أرضي جديدة وفريدة من نوعها ثلاثية الأبعاد عبر مسبار Multi Ground Scanner (M.G.S) ،مع سطح مسح أكبر يوفر   تغطية أكبر وعمليةمسح أسرع ، ولكن مع نتائج دقيقة موثوقة.

نظامبث مباشر قوي عبر جهاز الإرسال والاستقبال العمودي عالي الإشارة أو مسبار V.S.T الذي يوفر مسحًامباشرًا لمنطقة الأرض   مع تمثيل مرئي ملونيعتمد على نوع الهدف على كل من الشاشة والكمبيوتر اللوحي.

نظام Pin Pointer لسهولة التحديد الدقيقلموقع الهدف المكتشف باستخدام مسبارV.S.T.

تمثيلمرئي ثلاثي الأبعاد للارض الممسوحة والأهداف في نظام المسح الأرضي ثلاثي الأبعادعلى جهاز Android اللوحيبألوان   مختلفة تشير إلى أنواع مختلفة منالاهداف مثل المعادن والأرض الطبيعية والتجاويف مثل الأنفاق.

تمثيلمرئي ثنائي الأبعاد لعملية المسح على شاشة الجهاز لجميع أنظمة البحث.

تطبيق Multi Visual Analyzer لأيجهاز لوحي أو هاتف ذكي يعمل بنظام Android ،والذي يقدم عرضًا مرئيًا للنتائج وأدوات مرئية  قوية للتحليل والحصول على معلومات كاملة حول الأهداف المكتشفة مثل نوعالهدف والموقع والعمق.

تمثيلالاشارات الملتقطة بواسطة مسبار V.S.T عبرمصابيح LED والموجودة على جانبينمن الطرف المخروطي لـلمسبار والتي  تغير  لون اضائتها بناءً على نوعالهدف المكتشف.

تصميمعملي حديث مناسب للتشغيل لفترات طويلة ولعملية مسح الأرض.

شاشة LCD ملونة كبيرة الحجم توفرتجربة مشاهدة مريحة للنتائج ، وتغيير إعدادات المسح بسهولة.

برنامجمرئي قوي متعدد اللغات يوفر أفضل تجربة للمستخدم من خلال عناصر التحكم المرئيةوالأيقونات والرسومات لسهولة ضبط  الإعدادات وعرض النتائج.

يعملالجهاز عن طريق بطاريات الليثيوم أيون الخارجية القابلة لإعادة الشحن لضمان تشغيلطويل الأمد.

لطلبالجهاز يرجي الاتصال بقسم المبيعات عبر الارقام التالية :

00971503010775

اومن خلال الواتساب

:https://wa.me/971544917645

العنوان : الامارات – دبي – ديرة – شارع المكتوم- رقة البطين بلازا – الطابق الخامس 506

https://g.page/goldmastercompany?gm

 

او يمكنك الطلب اون لان من خلال المتجرالإلكتروني :

https://www.gold-master.com/device/phoenix/

 

شحن الي جميع دول العالم مع كفالة ٥ سنوات

 

#اجهزة_كشف_الذهب​​ #جهاز_كشف_الذهب​​ #فينيكس​

#اجهزة_كشف_المعادن​​ #جهاز_كشف_المعادن​​

 

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

أعلى