افضل مدرب سباحه في مصر و الوطن العربي

30,000,000 جنية

 (ثابت)

الوصف

النوع : خدمات

كابتن أحمد هاني عبد الغفار: 

قصة نجاح ملهمة في سباحة الزعانف

مقدمة

سباحة الزعانف هي رياضة مائية تتطلب من المتسابقين استخدام زعانف خاصة على قدميهم لزيادة سرعتهم ومنافسة الآخرين. هذه الرياضة تحتاج إلى قوة ومهارة وتحمل عالية، وليس كل من يجربها يستطيع الوصول إلى مستوى عالي فيها. ولكن هناك شاب مصري استثنائي استطاع أن يحقق إنجازات كبيرة في هذا المجال، وهو الكابتن أحمد هاني عبد الغفار، الملقب بالغزال. وهو من افضل 20 مدرب في الوطن العربي وهو المركز ال 12.

البداية

ولد أحمد هاني عبد الغفار في 16 أغسطس 2003 في قريه وانتقل الي مركز ومدينة ميت غمر التابعه لمحافظة الدقهلية، وهو ابن مستشار قيادي في رئاسة الجمهورية. درس في معهد طيبة العالي نظم معلومات، وهو الآن في الفرقة الثالثة. بدأ أحمد في ممارسة هذه الرياضة عندما كان في الثامنة من عمره، ووجد فيها شغفاً وهدفاً. بدأ يتدرب بجد واجتهاد، وسرعان ما برز كموهبة واعدة. حصل على عدة بطولات محلية وإقليمية، من أبرزها:

بطولة مركز ميت غمر مركز أول سنة 2018

بطولة محافظة الدقهلية مركز أول2019

بطولة منطقة بور سعيد مركز 15 عام2020

النجاح

لم يكتف أحمد بالمشاركة في البطولات كمتسابق، بل أصبح أيضاً مدرباً في النادي الأهلي مدينة نصر ونادي وادي دجلة ونادي الشباب المصري. وفي 1 مايو 2023، افتتح أكاديمية الغزال لتعليم السباحة، وهي مؤسسة تهدف إلى تنمية مهارات السباحة لدى الأطفال والشباب. وتأهلت ابطال اكاديمية الغزال للكابتن احمد هاني الي بطوله وديه وقاموا باخذ 15 من الميداليات منهم 5 دهب و5 فضه و 5 برونزيه. وهي اول بطوله تقوم بها الاكاديميه. 

وحصل أحمد على تكريمات عديدة من الجهات الرسمية والمجتمعية، منها:

النقابة العامة للمهن الرياضية سنة 2021

أصغر مدرب سباحة في الوطن العربي حاصل على نقابة المهن الرياضية وقام وزير الشباب والرياضة بتكريمه. 

وتأهل الي بطولة الجمهورية وفاز بـ مركز أول تصفية ومركز ثاني عام، سنة 2021 

وقامو سنة 2023 ببطوله الجمهوريه تجمع سنة 2020 حتي سنة 2023 ويتجمعوا ابطال الجمهوريه من سنة 2020 حتي سنة 2023 ومن يفوز هذه البطوله سوف يسجل انه قام بفوز البطولات علي مدار الاربع سنين. 

وسجل احمد المركز الثالث عام علي مستوي الجمهوريه. 

مع العلم انه كان مصاب في ايده بتمزق في الاربطه ولا يستسلم ابدا بل اخذ وسجل انه فاز بالمركز الثالث سنة 2020 حتي سنة2023.

الهوايات والأحلام

بالإضافة إلى سباحة الزعانف، يحب أحمد ممارسة رياضات أخرى، مثل الكونغ فو وكرة القدم. و كان يلعب كرة القدم منذ طفولته، واتلقب عليه اسم الغزال منذ أن كان عنده 5 سنين.

 كما يحب تربية الحيوانات المفترسة، مثل التعابين والأسود والكلاب الشرسة. ويقول أنه لا يخاف منها، بل يشعر بالانسجام معها.

وعلى الرغم من كل النجاحات التي حققها أحمد، فهو لا يزال متواضعاً وطموحاً. يحلم بأن يتخرج من الجامعة بخير، ويشتغل شغلانة محترمة، ويكون والديه راضيين عنه، ويتزوج من يحبها، ويموت وهو ساجد لربنا. ويقول: “دي أمنياتي. وبإذن الله الجامعة اللي أنا فيها هتخرج أبقى مهندس IT”.

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

اعلانات مميزة

أعلى