اقوي مدرسين خصوصي بجده 0555450751

100 جنية

 (قابل للتفاوض)

الوصف

النوع : للبيع
الحالة : جديد
المعلن : المالك
الموقع : جده

احصل و استفسر عن اسعار مدرسين خصوصي في جده متميزون جداول مع الطلاب في مراحله المبكره في التعلم والتاسيس الخصوصي للوصول الى اعلى المستويات والتقدم مع مرور الوقت.

 مدينه جده يتواجد فيها الكثير من الاحياء بعض الطلاب يواجه صعوبات عند البحث عن المعلمين خصوصي لذلك  نعمل علي مساعدتكم في ذلك في  تحصيل افضل مدرسين خصوصي بجده مهرجان على تعليم الطلاب من الصفر في الرياضيات والانجليزي والعلوم واللغه العربيه وايضا.

 نعطيكم لكم الكثير من ارقام المعلمين الخصوصي في جميع احياء مدينه جده  في الرياضيات على سبيل المثال  جميعهم لديه مشاهدات جامعيه في التخصص متفجرات رائعه في كيفيه الشرح.

يوجد ايضا مدرسين خصوصي في جده  لطلاب المواهب وايضا طلاب القدرات لطلاب الثانويه العامه لتنميه  قدراتهم  في تعلم كل المواد ويعملون دائما على توجيه الطلاب في كيفيه تنظيم اوقاتهم وترتيب مايريدون.

مدرسين خصوصي في جده لغه عربيه يعملون على تاسيس الطلاب وتعلمهم القراءه والكتابه والاملاء بطرق مشوقه على سبيل المثال يستعملون القصص والروايات والكتب للمساعده في حب الطلاب للقراءه والتعلم ايضا استخدام الادوات.

اهم ما يميز المعلمين الخصوصي معنى اللهم لديهم قدره على اكتساب الطلاب وجعلهم يقومون بالتركيز والانتباه اثناء الحصه الدراسيه من اجل التطوير معلوماتهم في اللغه العربيه وغيرها من المواد الاخرى.

كما كما انه يوجد مدرسين خصوصي بجده انجليزي متوفرون بطريقه مستمره  من الصفوف الابتدائيه وحتى الصفوف المتقدمه وايضا متمرسون في جميع الاختبارات الخاصه باللغه الانجليزيه مثل اختبار الايلتس والتوفل وغيرها من الاختبارات الاخرى كما انهم يقومون بتدريس طلاب المدارس العالميه الانترناشونال .

يعمل المدرسين دائما معنا علي جعل الطلاب يدرسون المواد بدون تعقيد بناء لديهم دورات سابقه وخبرات تساعدهم في ذلك بدون اي مجهود او تعب في خلال فتره قصيره يظهر التطور الدراسي على الطلاب في جده خصوصي.

 دائما يشجعون الطلاب على الاحتفاظ بمفكرة أو دفتر يوميات لممارسة  ما درسوه وجعلها جزءًا من روتينهم اليومي.

يتواجد معلمين ومعلمات المتخصصين ايضا لطلاب الثانويه والجامعه في المواد العلميه مثل  الكيمياء والفيزياء والاحياء وايضا مدرسين خصوصي بجده  طلاب الكليات الاداريه والمحاسبه .

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

أعلى