باقات هدايا لجميع المناسبات

عند الاتصال

الوصف

النوع : للبيع
الحالة : جديد
المعلن : المالك
الموقع : الكويت

يتميز محل ساره فلاورز ( ( Sarah Flowers بتقديمه مجموعة رائعة منباقات الورد و بوكيهات الورد ، مزينة بشكل ساحر و جذاب و بتصاميم جديدة تناسب جميعالمناسبات و جميع الأذواق .

فإذا كانت لديك أي مناسبة، يمكنكالاعتماد علينا، وستحصل على أجمل باقات الورد و بوكيهات الورد، حيث لدينا أورادالكويت فريق متميز و ذو خبرة كبيرة في زخرفة الورود بأشكال رائعة و ساحرة و التيتناسب جميع المناسبات و الحفلات و أعياد الميلاد.

كما لدينا خدمة التوصيل في جميع مناطقالكويت، فيمكنكم زيارتنا في المحل، أو التواصل معنا، لتنفيذ كل طلباتكم وتوصيلهافي أسرع وقت و بجودة عالية، كما يمكننا مساعدتكم في كتابة عبارات جميلة مرفقة.

طبيعي وصناعي جميع الأنواع اطواق تخرجتاج تخرج دزات مسكة عروسة هدايا عيد ميلاد هدايا عيد الام أجمل وافضل التشكيلاتوالتنسيقات والانواع توصيل بوكيهات فاخره ورد هدايا توصيل  بوكيهات استاند

 

 

يوفر لكم محل ساره فلاورزأجمل باقاتزهور في أي وقت إذ أنه محل ورد متخصص في بيع كل أنواع الورود الطبيعية في الكويتوتصميم أفضل باقات الورود التي تلائم كافة المناسبات والحفلات وتناسب حس وذوقالعميل، فنحن محل الورد الأقرب إلى القلوب والأفضل إلى كل عاشق ومحب للوردوالأنواع النادرة منه، خدماتنا متاحة للجميع على مدار اليوم ونوفر خدمة توصيلممتازة إلى كل المناطق داخل الكويت بأقل التكاليف

 

• يقدم محل ساره فلاورز ( Sarah Flowers ) للورود باقات وردرائعة تناسب جميع الأذواق، بتشكيلات تشير الى الفن الراقي والذوق الحساس.

• نزين لفات باقات الورد بشكل جميل يشدالبصر ويجذب الروح ويدخل السرور الى النفس،

• تصاميمنا في باقات الورد تناسب جميعالاذواق، ولدينا تصميمات لجميع المناسبات تخبر عن ذوقك الراقي. مع واحد من أفضلمحل لبيع باقات الورد في الكويت.

• يمكنك الاعتماد علينا في اختيارباقات الورد لكافة المناسبات، أعياد ميلاد، أفراح، احتفالا، يوم الام ، ومناسباتوهدايا التخرج.

 

محل ورد ساره فلاورز في محافظة حوليمنطقة سلوى والمناطق القريبة ومنها ، منطقة الشعب ، الدعية ، بنيد القار ، الدسمة، السالمية ،الرميثية ، الجابرية ، مشرف ، بيان ، البدع ، النقرة ، ميدان حولي ، ضاحية مباركالعبدالله ،صباح السالم ، جنوب السرة ، الزهراء ، الصديق ، حطين ، السلام ،الشهداء .الفيحاء ، الروضة، قرطبة، النزهة ، القادسية، المنصورية ، كيفان ،الخالدية، العديلية، الشامية، اليرموك

تواصل معانا

https://www.instagram.com/sarah_flowers.q8/?igshid=MzRlODBiNWFlZA%3D%3D

واتساب

https://api.whatsapp.com/send/?phone=96556513851&text&type=phone_number&app_absent=0

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

اعلانات مميزة

أعلى