تاجير ميكروباص بالسائق في مصر ميراج للرحلات والنقل

عند الاتصال

الوصف

النوع : للإيجار
الحالة : جديد
المعلن : شركة
الموقع : عمارات العبور صلاح سالم

هل تخطط لرحلة داخل محافظات مصر وتبحث عن شركة نقل سياحي ؟ شركة ميراج لايجار النقل السياحي نحن علي استعداد تام لتنفيذ جميع الرحلات السياحية والجولات.

تتميز ميراج بأحدث الاساليب والتقنيات المطوره لتوفير افضل خدمات ايجار نقل سياحي وتاجير سيارات ليموزين في مصر . تقدم الشركة تشكية واسعة من السيارات السيدان SUV الفاخرة للمناسابات  و الاستقبالات الرسمية او حتي الرحلات سياحية داخل مصر. لدينا فريق عمل متخصص وذو خبرة عالية في هذا المجال لضمان مستوي الخدمة وبالتالي يمكن القول ان شركة ميراج هيا افضل شركة نقل سياحي في مصر وتعتبر الرائدة في مجال تاجير السيارات وتمضن لهم تجربة سفر مميزة لاستكشاف جميع الاماكن السياحية بصفتنا من افضل شركات النقل السياحي في مصر.

اهداف تاجير ميكروباص بالسائق سياحي ورحلات في مصر

يهدف الي توفير تجربة سفر مريحة للاعداد والمجموعات الكبيرة نحن علي استعداد لتزويد جميع العملاء باعداد كثيرة من الباصاتى علي حسب الطلب. ميراج توفر الراحة والمرونة في جميع السيارات والحافلات لديها لتقديم افضل خدمة تاجير ميكروباص بالسائق سياحي ورحلات في مصر تتميز شركة ميراج بالامان في السفر بتقديم افضل سائقين محترفين ويمتلكون خبرة بالطرق وقواعد المرور للحفاظ علي رحله العميل والامان . تقدم ميراج خدمة مخصصة وفقا لاحتياجات واهتمامات المجموعه وايضا لدينا اقتراحات للعميل بما اننا خبراء في ذلك وتوجيههم للاماكن السياحية المختلفة وقد لا تكون معروفة للسائحين الجدد.تتميز ميراج بالتكلفة في السوق المصري بين شركات النقل السياحي شركات ايجار الميكروباص بأنها أرخص شركة ايجار نقل سياحي في مصر ونقدم خصومات هائلة تصل الي 50% لجذب السائحين الي مصر ليكتشفون مصر بأقل سعر وتصبح ميراج هيا اكبر شركة ايجار ميكروباص في مصر .

فيديو

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

أعلى