قرميد بلاستيك لعزل و حماية الأسطح بارخص الاسعار

عند الاتصال

الوصف

النوع : للبيع
الحالة : جديد
المعلن : المالك
الموقع : المقطم

أفضل قرميد بلاستيك لعزل و حماية الأسطح بارخص الاسعار في مصر (2022(

كوننا شركة ذات سمعة طيبة ، فإننا نقف كأفضل موردي القرميد البلاستيك في جميع محافظات مصر. نحن شركة ذات تصنيف عالي في تقديم خدمات عالية الجودة لجميع عملائها الكرام. حيث نوفر العديد من الخيارات لعملائنا سواء في الانواع والاشكال، بالاضافة الى الاسعار التي تساعد تشطيب مجموعة متنوعة من المساحات.

نحن أحد الموردين المتخصصين الذين يزودون بكفاءة أنواع القرميد البلاستيك القوي والصلب في جميع أنحاء مصر. سواء كنت تقرر تركيب القرميد البلاستيك على اسطح المنازل أو رووف الفلل أو أي مساحة أخرى ، فإن فريقنا المؤهل مستعد لتقديم خدمات التركيب المرضية. 

قمنا بتخزين مجموعة واسعة من قرميد بلاستيك ذي التصميم الكلاسيكي والمعاصر بألوان مختلفة.  في موقعنا على الإنترنت ، يمكنك الحصول على أي نوع من عناصر القرميد وفقًا لميزانيتك والمتطلبات الأخرى. باستخدام قرميد بِلاستيكي، يمكنك تَرتيب وتشطيب جميع الأماكن بالطريقة الإبداعية التي تريدها.

القرميد البلاستيك

يعتبر القرميد البلاستيك النوع الثاني من القرميد وهو الأكثر شيوعاً ويعرف باسم قرميد pvc ، وهو من أفضل بدائل القرميد العادي ويقوم بنفس الوظيفة ولكن له بعض الميزات الاضافية عن القرميد العادي. يستخدم عادةً في توفير الحماية لِلمنازل والأسطح من عوامل الطقس مثل سقوط الأمطار ودرجات الحرارة العالية، التي قد تتسبب في حدوث خسائر هائلة مثل التشققات في أسقف المنازل، وتسريب المياه.

كما يعتبر القرميد البلاستيك من أفضل الخيارات التي تستخدم في اعمال الديكورات والتشطيب في الوقت الحالي، وذلك بسبب خصائصه الفريدة، واسعاره التي تناسب الجميع. يتم استخدام القرميد في جميع الأعمال، سواء تغطية الأسقف أو تشطيب المداخل 

مميزات قرميد بلاستيك

يتميز البلاط البلاستيك بالعديد من الخصائص الرائعة التي تجعله خيار مناسب لأي منزل أو مصنع أو نشاط تجاري، فهو خيار جيد وآمن لأي مكان. من أهم مميزاته التالي:

يساعد استخدام القرميد البلاستيك على حماية المنازل والمباني السكنية من ظروف الطقس السيئة مثل درجات الحرارة العالية والأمطار في فصل الشتاء والتي تتسبب في تسرب المياه وجميع الظروف الجوية التي قد تؤدي لظهور تشققات في السقف.

يتميز قرميد بلاستيك بأنه مصنوع من مواد مقاومة للحرارة الشديدة والحريق، حيث أنه يحتوي على ميزة الإطفاء الذاتي، وبالتالي عند ارتفاع درجات الحرارة أو وجود حريق، فهو لا يشتعل ابداً ولا يتاثر بذلك. أنت في أمان.

لا يتآكل أو يتعرض للتلف مع مرور الوقت ولا يتغير لونه بسبب اشعة الشمس.

من أهم مميزاته أنه سهل التنظيف حيث يمكن تنظيفه بمنتهى السهولة وبدون أي عناء يُذكر.

يستطيع القرميد البلاستيك تحمل جميع الاوزان العالية حيث أنه مقاوم للكسر بدرجة كبيرة و تحمل حمولة تصل الى 5 طن.

يتميز القرميد البلاستيك بمميزات العزل الصوتي أي منع الضوضاء، وبالتالي توفير الراحة لك أنت وعائلتك.

من خصائص القرميد البلاستيك انه مقاوم لعوامل الاكسده، لانه يمنع حدوت الصدأ بدرجة عالية.

يساعد في منع حدوث تأكل لجميع  أنواع الأسطح سواء أسطح المنازل أو المباني السكنية أو الانشطة التجارية، وغير ذلك، بالاضافة الى انه يقاوم المواد الكيميائية.

يقاوم جميع التغيرات المناخية سواء درجات الحرارة المرتفعة، والرطوبة، والأمطار الشديدة.

يعطي القرميد مظهر جمالي مميز وانسيابي لأي مكان يتم تركيبه به، بالاضافة الى سعر القرميد المناسب لجميع الفئات والجودة العالية.

من أهم خصائص القرميد القوة والصلابة وثبات الألوان، حيث لا تتغير مع الزمن، بالاضافة إلى عدم امتصاصه المياه، ويناسب جميع الاماكن.

يمكن استخدام القرميد في عمليات العزل المائى لمنع تسرب المياه داخل المنزل.

فترة ضمان طويلة جداً، لأن فترة الضمان تصل الى 15 عاما من وقت تركيبه، بالتالي عمر افتراضي طويل، وذلك بسبب مطابقة مواصفاته للمعايير العالمية.

الواح قرميد بلاستيك

نعمل في الشركة بكل قوة من أجل تقديم أفضل أنواع القرميد البلاستيك في السوق المصري، وذلك حرصاً من الشركة على الارتقاء بمستوى المنتجات المقدمة. كما نقوم بعرض اسعار مناسبة الواح القرميد البلاستيك، وتكون مناسبة مع جميع الأماكن التي يتم تركيبها بها.

يمكن استخدام ألواح القرميد في اعمال التغطية بكافة أنواعها،  سواء تغطية البرجولات الخشبية في الابراج السكنية، والمنازل، وغير لذلك، حيث يتميز هذا النوع من القرميد بأنه متعدد الاستخدامات بسبب مرونته العالية.

خفة وزن القرميد جعلت منه خيار مناسب يمكن تركيبه في جميع الأماكن خاصة الاسقف. بالتالي يمكن الاستفادة منه بأكثر من طريقة، على سبيل المثال يمكن استخدام قرميد بلاستيك في عمليات العزل المائي، وهنا يعمل على منع تسرب المياه مثل مياه الأمطار. بالإضافة إلى العزل الحراري.

نحرص داخل الشركة على توفير أفضل العروض والخصومات على  القرميد البلاستيك بشكل دائم، وذلك حرصاً من إدارة الشركة على مراعاة حالة المواطن المصري، والأزمات التي يمر بها العالم في الوقت الحالي. هدفنا ليس الربح فقط، ولكن مصلحة العميل هي الهدف الأول.

شيتات قرميد بلاستيك

يتوفر لدينا في أفضل شركة لتوريد وتركيب جميع أنواع القرميد، أفضل أنواع الخامات ، وأنواع شيتات قرميد باسعار مناسبة لجميع فئات المجتمع المصري. لذلك أذا كنت ترغب في شراء أو تركيب قرميد. لا تتردد في التواصل معنا عبر ارقام الشركة على الموقع، أو عن طريق الواتس اب.

طريقة تركيب قرميد بلاستيك

يتم تركيب القرميد بطريقة معينة، حيث يجب أن يتم تركيبه على سطح مائل غير مستوي أو على سقف ” شُخشيخه”. إذا ما لم يوجد مايل بسطح المبنى، يقوم عمال الشركة بعمل ميل في السقف باستخدام المونة، أو عن طريق استخدام شاسية خشب أو حديد، ثم يتم تركيب القرميد البلاستيك أعلاه.

لكن يجب أن يسمح ميل سطح القرميد للعامل برؤية الصف الأول والأخير من القرميد الذي تم تركيبه على السطح، حيث يجب أن يتم رؤية بداية ونهاية والقرميد من على سطح الأرض. لذلك ميل سطح القرميد ليس رقم ثابت وإنما متغير.

ملحوظة هامة: 

بعض أنواع القرميد تأتي من المصنع ببعض الثقوب، حتى يتم تثبيتها بمسامير في الشاسيه الحديد أو المونة. اذا لم تكن ترغب في شراء قرميد به ثقوب وترغب في تركيب القرميد على شاسيه حديد، هنا نقوم بوضع شبك ممدد على الشاسيه الحديد، ونقوم بعمل محارة على الشبك الممدد، حتى نستطيع تركيب القرميد على الشاسيه الحديد.

كيفيه عمل ميل سطح القرميد 

يقوم فريق العمل الذي سيقوم تركيب القرميد، بتحديد الميل على الطبيعة، حيث سيقوم العامل بالتالي:

الوقوف في الشارع وعينه على السقف الذي يتم تركيب القرميد عليه. 

بعد ذلك سيقف صنايعي على السطح الذي سيتم تركيب القرميد عليه ومعه لوح خشب.

يبدأ العامل بتغيير ميل لوح الخشب تحت اشراف المهندس حتي يستطيع العامل الذي يقف في الشارع رؤية اول واخر لوح الخشب، ويتم عمل نقطتين علامة. هكذا تم تحديد الميل بكل دقة.

بعد ذلك يتم تركيب القرميد بطريقة معينة تعمل على تصريف المياه بعيداً في حالة نزول مياه الأمطار.

يتم قفل القرميد بطريقة معينة حتى لا يسمح بتجمع الحشرات والقوارض أو المياه.

لا يفضل تلوين القرميد لأنه يمر بعدة مراحل داخل الأفران، ولو قمت بدهنه باي لون، سيتغير مع الوقت ويحدث له تقشير مع أو شتاء، بالتالي يصبح لون القرميد غير مناسب. لذلك يمكنك شراء القرميد بعدة الوان جاهزة.

ما هي إكسسوارات القرميد 

يوجد العديد من اكسسوارات القرميد منها الكف والجمل ويتم تركيبهم بعد الانتهاء من تركيب القرميد على الخط عند تقاطع قرميد في مستوى معين مع تقاطع قرميد في مستوى اخر، لان الخط بين المستويين يكون شكله غير مناسب، بالتالي يتم تركيب كف وجمل.

إستلام القرميد :

عند استخدام شطح شايبه خشب، فإنه يتم مراجعة العلفه  والتأكد من جميع ميولها وابعادها وقوة تثبيتها.

يتم التأكد من المسافات بين بداية ونهاية بروز القرميد.

مراجعة القرميد بعد تثبيته باستخدام القدة الألومنيوم وشد خيط على بدايته ونهايته من اسفل ومن اعلى وذلك يكون على خيط واحد.

يتم مراجعة تعريض المرايات أسفل بروز القرميد بحيث تكون مقاس واحد.

عند استعمال جمالون حديد، هنا يتم مراجعة ميول وإبعاد الخاصة بتثبيت الشاسيه الحديد.

نقوم بالتأكد من تركيب الكف والتقطيب حوله بشكل جيد.

يقوم المهندس بالتأكد من استقامة رأس الجمال.

يتم التأكيد من عدم وجود قرميد مكسور “شقف”.

كم سعر القرميد البلاستيك؟

تعتبر انواع القرميد البلاستيك من أفضل الأنواع التي يفضلها العملاء وهذا يرجع الى مرونتها الكبيرة، بالاضافة الى امكانية استخدامها على جميع أسطح المباني سواء المنازل الكبيرة أو أسقف الفلل والمباني الفاخرة.

بالاضافة الى انه يتم استخدامه في الكثير من أعمال التشطيبات في الشركات والمصانع والانشطة التجارية، حيث أنه يتوفر بمقاسات متعددة، ومناسبة لكافة المساحات سواء الصغيرة أو الكبيرة. بالاضافة الى اختلاف أنواع القرميد، لذلك يمكنك من خلال شركتنا للمقاولات والديكور التواصل معنا عند الرغبة في الحصول على أفضل سعر قرميد.

كما يحرص الكثير من الأشخاص على بناء وتشطيب المنازل بأفضل وأحدث التصميمات والديكورات التي تكون جذابة وملفته للنظر، لذلك نحرص على مراعاة احتياجات العملاء وتوفير أفضل سعر في السوق المصري، بالتالي ستجد أن هناك رغبة كبيرة من العملاء في الشراء من الشركة. يتناسب سعر لوح قرميد بلاستيك مع ميزانية جميع العملاء.

سعر متر القرميد البلاستيك

سارع الان بالاتصال بالشركة والتعرف على اسعار الواح القرميد الخاصة بالأسقف، حيث نوفر لك في شركتنا للمقاولات والديكور أفضل الأسعار في مصر، وإذا كنت تبحث عن أي مواد تشطيبات أخرى سنقوم بتوفيرها لك، يمكنك الاتصال على ارقام الشركة الموجودة في الموقع أو من خلال الواتس اب.

ملحوظة:

قد يحدث تفاوت واختلاف في السعر من مكان لاخر ومن فني لآخر  ومن شركة لاخرى، وذلك حسب جودة المنتج. لكن إذا كنت ترغب في الحصول على السعر الأفضل والجوده العاليه. لا تتردد في التواصل معنا.

قرميد بلاستيك دمياط

تتميز شركتنا بحجم أعمالها الكبير في جميع المحافظات والتوسع كل فترة في محافظة جديدة، وذلك حرصاً من ادارة الشركة على توفير أجود أنواع القرميد لكل فئات الشعب المصري وبافضل الاسعار. لذلك نقوم بتوفير خدمات الشحن لجميع المحافظات وبأسعار مناسبة. رضا العميل هو غايتنا. لا تتردد في التواصل معنا.

قرميد بلاستيك في الاسكندرية

إذا كنت من محافظة الاسكندرية تستطيع بكل سهولة الاتصال على شركتنا، والتواصل مع ممثلي الشركة، في حالة كان لديك أي استفسار، كذلك يمكنك الاتصال بنا وطلب اي استشارة بخصوص مجال المقاولات والتشطيبات.

نقوم بتوفير مجموعة متنوعة من الاشكال والالوان لسكان الاسكندرية، عروس البحر الابيض المتوسط. 

لنا سابقة اعمال في توريد وتركيب القرميد في الاسكندرية خاصة النوادي الشاطئية، حيث أن ملوحة البحر تؤثر بشكل سلبي على هذه النوادي الشاطئية، لذلك هم في حاجة ماسة إلى منتج يساعد في منع الملوحة وعوامل الطقس القاسية من التأثير على الأسطح والجدران من التآكل. 

قرميد بلاستيك القاهرة

هل تبحث عن عطاء سقف مناسب في القاهرة، وترغب في استخدام افضل انواع القرميد البلاستيك من أجل حماية المدخل أو السقف من جميع العوامل السلبية، نقوم داخل الشركة بتوفير أقوى انواع القرميد والمعروفة بصلابتها وجودتها وخفة الوزن، وخصائص العزل المائي والحراري الرائعة.

نقوم بتوفير هذه الألواح لسكان القاهرة من جميع المناطق. سواء كان منزل أو مصنع أو شركة، سنقوم بتوفيره بجودة عالية  جداً، مع قدرة هائلة على التحمل وعدم التعرض للكسر، وذلك بسبب الجودة، وخدمة النقل الاستثنائية التي نوفرها داخل الشركة.

كما نقوم بتوفير القرميد بتصميمات رائعة و مناسبة لأذواق محافظة القاهرة، حيث تتميز منتجات شركتنا بالأصالة والتصميم الحديث والراقي، لذلك لا تتردد في التواصل معنا، عند الرغبة في شراء قرميد.

قرميد بلاستيك الجيزة

نقوم داخل الشركة بتوفير خدمة توريد وتركيب القرميد في محافظة الجيزة وذلك رغبة منا التوسع والوصول الى جميع فئات الشعب المصري، وتوفير القرميد باسعار تناسب الجميع، وباعلى جودة وكفاءة.

كما نقوم بتوفير جميع انواع القرميد واشكاله والوانه، حيث أصبح له أهمية عالية في مجال التشطيبات، ولكن المشكلة الوحيدة ان كميته محدوده مع زيادة الطلب. لذلك تواصل معنا، وسنقوم بتوفيره في وقت قياسي.

مميزات شراء قرميد بلاستيك من الشركة

إذا كنت تعرف أي من عملائنا الذين تم التعامل معهم، ستكون على دراية تامة لماذا ننصحك بالتعامل معنا في اعمال التوريد والتركيب، وذلك ليس بسبب جودة القرميد فقط او الاسعار، ولكن المعاملة الطيبة من إدارة الشركة التي تراعي ظروف المجتمع في هذه الأوقات العصيبة. هذه بعض مميزات الشركة:

نوفر لك في الشركة فنيين للمعاينة قبل البدء في التركيب، بالاضافة الى توفير عمالة مدربة على اعلى مستوى .

يوجد اشراف هندسي كامل على اعلى كفاءة، ويتم عمل عقد يتم من خلاله حفظ حقوق الطرفين سواء الشركة او العميل.

نلتزم داخل الشركة بجميع الخامات المتفق عليه، ويتم التسليم في الوقت المحدد مسبقاً.

نقوم بتقديم أفضل التقنيات في خدمات التشطيبات وذلك حرصاً منا على مصلحة العميل.

نقوم بتوفير خدمة التوريد والتركيب في جميع المحافظات، لذلك لا تتردد ابداً في التواصل مع الشركة.

يتم توفير صور طبيعية وحصرية بواسطة الشركة، وذلك حتى تستطيع معرفة الشكل النهائي قبل تركيبه.

نمتلك مجموعة كبيرة من المهندسين القائمين على هذا العمل، بالاضافة الى عمالة مدربة على مستوى عالي.

نحن من الشركات الغنية عن التعريف والتي لها باع طويل في هذا مجال المقاولات والديكور.

اطلع على جميع  صور القرميد البلاستيك قبل وبعد التركيب حتى تتمكن من رؤيتها بشكل أفضل.

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

أعلى