كبسولات اكسبريس سليم للتخسيس وانقاص الوزن xpress s

عند الاتصال

الوصف

النوع : للبيع
الحالة : جديد
المعلن : شركة
الموقع : القاهره

هو منتج أمريكيقوي للتخسيس، وهي مصنوعة من مكونات طبيعية ولا تسبب أي آثار جانبية، فتُعَدُّبديلاً فعَّالًا لعمليات التخسيس، حيث تمنحك نتائج مذهلة في وقت قصير للتخسيس.

فوائد اكسبريسسليم

يُعتبر بيوتكاكسبريس من الحلول الآمنة نسبياً والتي تساعد على خسارة الوزن دون التسبب في أيمضاعفات خطيرة لاعتمادها على العناصر الطبيعية في إحداث تأثيرها.

يُعد سعر دواء xpressللتخسيس منخفضاً إذا ما تمت مقارنته بالعديد من العلاجاتالطبية الأخرى التي تحدث نفس التأثير.

أثبتت العديدمن الدراسات التي أجريت عليه أن كبسولات اكسبريس سليم بيوتك تزيد من معدلات حرقالدهون والتقليل من الشهية بشكل كبير إذا ما تمت مقارنتها بالعديد من البدائلالأخرى، فقد تصل زيادة معدلات الحرق إلى 30% وتخفيض الشهية إلى ما يقارب 70% لمدة12 ساعة يومياً.

يساعد بيوتكاكسبريس على تقليل مستوى السكر ومستوى الكوليسترول الضار في الدم، كما أنه يساعدعلى التقليل من نسب حدوث العديد من المشاكل الصحية الأخرى نظراً لما يحتويه منعناصر مغذية وعناصر مضادة للأكسدة.

يرفع بايوتكاكسبريس سليم بشكل ملحوظ من مستوى النشاط العام للجسم، ويرجع ذلك بشكل أساسيلاحتوائه على العديد من الفيتامينات الضرورية للجسم.

يمكنك ايضاالحصول علي دواء ساو بالميتو 100 كبسولة – Nature’s Bounty Sawpalmetto

مكوناتكبسولات تكميم المعدة

مستخلص توتالأكاي: يوجد توت الأكاي بالتحديد في مناطق معينة من أمريكا الجنوبية، وكان ومازاليُستخدم في العديد من التركيبات الطبية التي تساعد في علاج العديد من الحالاتالصحية كبعض مشاكل المفاصل، ومشاكل الكوليسترول، بالإضافة لمشاكل زيادة الوزنوتراكم الدهون.

 مستخلص الشايالأخضر: يُعد الشاي الأخضر من العناصر الغنية عن التعريف عند الحديث عن مشاكلتراكم الدهون وزيادة الوزن، حيث مستخلص الشاي الأخضر على تفتيت الدهون العنيدة بكلفعالية، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على العديد من العناصر المضادة للأكسدة التيتساعد على تقليل بعض المشاكل الصحية الأخرى.

 الكافيين:يحتوي بايوتك اكسبريس سليم على كميات محددة من الكافيين الذي أشارت العديد منالأبحاث لقدرته على التسريع من معدل الحرق بشكل ملحوظ، وبالرغم من أن هذا التأثيرقد يختفي مع الاستخدام المتكرر نظراً لتكوين الجسم ما يشبه المناعة ضد هذاالتأثير، إلا أن تأثير الكافيين على الشهية وتقليلها يُعتبر من التأثيرات المثبتةعلمياً والتي لا تتأثر في العادة بالاستخدام المتكرر.

XPRESS SLIM طريقة استخدامحبوب

تناول كبسولةواحدة يوميًا من كبسولات تكميم المعدة xpress slim في الصباح منكبسولات فيتارم الالماني للتخسيس.

خذ الكبسولةقبل وجبة الإفطار بنصف ساعة..

——————————-

01287288466 

 https://wsend.co/201287288466

ويمكنكم التواصل علي الواتس اب علي نفس الرقم 

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

أعلى