عند الاتصال

الوصف

النوع : للبيع
الحالة : جديد
المعلن : المالك
الموقع : الكويت

 ( Sarah Flowersبتقديمه مجموعة رائعة من باقات الورد و بوكيهات الورد ، مزينة بشكل ساحر و جذاب و بتصاميم جديدة تناسب جميع المناسبات و جميعالأذواق .

فإذا كانت لديك أي مناسبة، يمكنك الاعتماد علينا، وستحصل على أجملباقات الورد و بوكيهات الورد، حيث لدينا أوراد الكويت فريق متميز و ذو خبرة كبيرةفي زخرفة الورود بأشكال رائعة و ساحرة و التي تناسب جميع المناسبات و الحفلات وأعياد الميلاد.

كما لدينا خدمة التوصيل في جميع مناطق الكويت، فيمكنكم زيارتنا في المحل،أو التواصل معنا، لتنفيذ كل طلباتكم وتوصيلها  في أسرع وقت و بجودة عالية، كما يمكننا مساعدتكمفي كتابة عبارات جميلة مرفقة.

 

 يوفر لكم  محل ساره فلاورز  (  ( Sarah Flowers أجمل باقات زهور في أي وقت إذ أنه محل ورد متخصصفي بيع كل أنواع الورود الطبيعية في الكويت وتصميم أفضل باقات الورود التي تلائمكافة المناسبات والحفلات وتناسب حس وذوق العميل، فنحن محل الورد الأقرب إلى القلوبوالأفضل إلى كل عاشق ومحب للورد والأنواع النادرة منه، خدماتنا متاحة للجميع علىمدار اليوم ونوفر خدمة توصيل ممتازة إلى كل المناطق داخل الكويت بأقل التكاليف 

·       يقدم محل ساره فلاورز  ( Sarah Flowers )للورودباقات ورد رائعة تناسب جميع الأذواق، بتشكيلات تشير الى الفن الراقي والذوق الحساس.

·       نزين لفات باقات الورد بشكل جميل يشد البصرويجذب الروح ويدخل السرور الى النفس،

·       تصاميمنا في باقات الورد تناسب جميع الاذواق،ولدينا تصميمات لجميع المناسبات تخبر عن ذوقك الراقي.  مع واحد من أفضل محل لبيع باقات الورد في الكويت.

·       يمكنك الاعتماد علينا في اختيار باقات الوردلكافة المناسبات، أعياد ميلاد، أفراح، احتفالا، يوم الام ، ومناسبات وهداياالتخرج.

تواصل معانا

https://api.whatsapp.com/send/?phone=96556513851&text&type=phone_number

https://www.instagram.com/sarah_flowers.q8/?igshid=MzRlODBiNWFlZA%3D%3D

 

 

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

أعلى