معلمه تاسيس شرق الرياض ابتدائي متميزه 0537655501

عند الاتصال

الوصف

النوع : خدمات
الحالة : جديد
المعلن : شركة
الموقع : الرياض-السعودية

 تقوم بتأسيس أبناءك ورفع قدراتهم التحصيلية إعتمادًا على أحدث الأساليبالتي ينصح بها خبراء التعليم ,يتوفر لدينامجموعة من المعلمات التي تقوم بإعطاء دروس تأسيس خصوصي في جميع المواد .

يتمتع فريقالمعلمات لدينا بخبرة واسعة في تدريس الأطفال في جميع المراحل التعليمية، من رياضالأطفال حتى المرحلة الثانوية .

معلمات خصوصيات شرق الرياض

لدينا أفضلمعلمات خصوصيات شرق الرياض على مستويات عالية من الخبرة في تدريس جميع المناهجوالمواد الدراسية ,لكافة المراحل التعليمية من ( تمهيدي , ابتدائي , متوسط , ثانوي, جامعة ).

لتحصل علىمعلمة رياضيات بالرياض تجي البيت يمكنك الإتصال بنا والحصول على الخدمة بأرخص سعر.

معلماتخصوصيات شرق الرياض  لديهن خبرة أكثر من 20 عاما في تدريس جميع المناهج الحكومية,والأهلية, والانترناشونال ,لديهن قدرة عالية على تبسيط المعلومات وإيصالها إلىالطلاب بشكل مرن و مبسط يسهل فهمه , شرح جميع المناهج الحديثة والمتطورة , بأقلالأسعار الموجودة والمناسبة للجميع.

معلماتخصوصيات لجميع التخصصات وكافة المواد الدراسية , متابعة الطلاب وحل الواجباتالمنزلية , يمتلكن أسلوب تربوي وعلمي في التعامل مع جميع الطلاب والطالبات ,ورفعمستويات الطلاب مهما كانت مستوياتهم بفضل الله يحصلون على درجات عالية بجميعالمواد الدراسية ,بأفضل الأسعار.

معلمه تاسيس شرق الرياض ابتدائي متميزه

ولدينا معلمةتأسيس ابتدائي غرب الرياض بمؤهلات متميزة وأساليب التعليم الحديثة.

معلماتخصوصيات يستطعن تدريس جميع المواد الدراسية في مختلف المراحل التعليمية,تدريب  الطلاب والطالبات على حل جميعالاسئلة المتوقعة في الاختبارات.

معلماتخصوصيات للمتابعة اليومية وحل الواجبات المنزلية ,والمراجعات النهائية قبلالاختبارات  وخاصة المراجعة النهائيةللطالب أو الطالبة ليلة الاختبار, وعمل مذكرات لتبسيط وتسهيل جميع المناهج للطلاب,بأقل الأسعار المناسبة للجميع, ومراعاة الإجراءات الاحترازية.

نوفر لكم معلمات خصوصيات شرق الرياض خبرة لا تقل عن 20 عام في التدريس بأحدثالأساليب والطرق التعليمية.

معلماتخصوصيات شرق الرياض لجميع التخصصات وشرح كافة المواد الدراسية ( الرياضيات , اللغةالعربية  والنحو,انجليزي , كيمياء , فيزياء, احياء , وجميع المواد العلمية , اقتصاد واحصاء, تحصيلي , ريض 140 ,101, قدراتكمي, لغة فرنسية , محاسبة, ادارة اعمال ,مالية عامة  ) بأقل الأسعار  المناسبة للجميع.

لدينا اكفأ وافضلالمعلمات الخصوصيات  خبرة على مستوى عاليبكافة التخصصات المناهج الحكومي , البريطاني ,والامريكي بريتش .

معلمات خصوصيات تجي البيت بشرق الرياض

لدينا أفضلمجموعة مميزة من معلمات خصوصيات شرق الرياض بأفضل الأسعار التي في متناول الجميع ,معلمات خصوصيات تجي البيت بناءا على الموعد المتفق عليه  والمناسب , كما متاح أيضا استقبال الطالب أوالطالبة بمقر سكن المعلمات الخصوصيات.

ويوجد لديناعرض خاص خصم 30% من مدرسين ومدرسات خصوصي بالرياض وأن العرض لفتره محدودة للغايةلطلب العرض وخدمتنا قوموا بزيارة موقعنا الان وابعت رساله خاص سوف يقوم بالردعليكم احد عملاء موقعنا خلال 24 ساعة في أسرع وقت دون تأخير في الرد ابعت رسالهالان واحصل على خدماتنا والعرض قبل انتهائه.        

للتواصل معنا: 0537655501

او على الواتساب مباشرة من خلال هذا الرابط

https://api.whatsapp.com/send?phone=966537655501

تابعونا على السوشيال ميديا

Facebook:

https://www.facebook.com/mo3lmaksa /

زوروا موقعنا للمزيد من المعلومات

https://ksa-riyadh-teachers.blogspot.com

 

Write a Review
معلومات هامة لحمايتك

نشر اعلانك على إعلانات مصر مجاناً

  1. أعلم المشتري بأي عيوب في السلعة، وذلك تجنباً لأن يتهمك بالخداع
  2. لا تُشارك أبداً معلوماتك أو بياناتك شخصية، وتحديداً تلك المتعلّقة بحسابك المصرفي
  3. إحرص على لقاء البائع في مناطق آمنة على غرار محطة المترو أو مراكز التسوق أو أي مكان عام
  4. تفقّد السلعة قبل إتمام الصفقة، إذ تتمكن بهذه الطريقة من تجنب الغش والاحتيال. ينطبق هذا أيضاً على استئجار الوحدات السكنية

أعلى